سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفها الجديد A9

سامسونغ تكشف رسميا عن هاتفها الجديد A9
كشفت الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ مساء أمس الأربعاء عن هاتفها االذكي الجديد غالاكسي A9 و الذي كان هدفا لعدد كبير من التسريبات و الأخبار خلال الفترة القليلة الماضية، و يعتبر هاتف غالاكسي A9 من الهواتف متوسطة الإمكانيات التقنية، كما أنه سيأتي في فئة الفابليت.

سامسونغ اختارت أن تكشف عن هاتفها الجديد من دولة الصين، حيث سيأتي غالاكسي A9 بعدد من المميزات من بينها شاشة Super AMOLED 2,5D بدقة Full HD و بقياس 6 بوصات و هو ما يضع الهاتف في فئة الفابليت، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 652 من كوالكوم بتردد 1.8 جيغاهيرتز، مدعوما بـ 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD.

هاتف غالاكسي A9 سيأتي كذلك بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل مع خاصية تثبيت الصورة و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل بالإضافة سعة البطارية 4000mAh و قارء بصمة الأصابع البيومترية، كما سيعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل أندرويد 5.1.1 Lollipop.

و إلى الآن من غير المعروف ثمن أو موعد تسويق غالاكسي A9 سواء في السوق الصينية أو باقي الأسواق العالمية.


Share on Google Plus

تدوين

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 التعليقات:

إرسال تعليق