Ads

6 أشياء يمكنك القيام بها عندما تجعل هاتفك في وضع الطائرة

 وضع الطيران عبارة عن إعداد يتيح لك إيقاف تشغيل اتصال شبكة الجوّال وقطع جميع انواع الاتصالات اللاسلكية على هاتفك، هذا الاعداد تم وضعه لمنع هاتفك من إرسال إشارات أو استقبالها، بينما يظل يسمح باستخدام برامج أخرى، مثل الألعاب أو التطبيقات الاخرى .وفيما يلي ستة أسباب ستجعلك تفعل هذا الوضع على هاتفك بين حين واخر.
6 أشياء يمكنك القيام بها عندما تجعل هاتفك في وضع الطائرة

1. يقلل من استهلاك البطارية
أثناء وجوده في وضع الطائرة، فالهاتف أو الكمبيوتر اللوحي يقلل من استخدام البطارية، ويسمح على الأقل للمستخدم لعرض الصور أو الوثائق والالعاب .. الخ.وهذا مفيد عندما يكون المستخدم، على سبيل المثال، في منطقة دون تغطية. 


2. يعيد شحن جهازك بشكل أسرع
من الطرق التي ينصح بها لتسريع عملية الشحن للهاتف أو جهاز لوحي هو بجعله في وضع الطائرة . وهذه عملية مؤكدة ومجربة كذلك ، لان الهاتف في هذه الحالة يقوم بتعطيل واي فاي، وتقنية بلوتوث، ونظام تحديد المواقع وكذلك شبكة الجوال ..

3. تجنب التكاليف المرتفعة للتجوال الدولي
من الاشياء كذلك التي يمكنك تجنبها الفواتير الفلكية التي قد تنجم عن  التجوال الدولي عندما تكون في سفر خارج البلد ،  فغالب ما ينسى المستخدم تعطيل هذا الامر ليفاجئ بفواتير مرتفعة . لذلك افضل وسيلة لتجنب ذلك هو بجعل الهاتف في وضع الطائرة.وبالتالي  فإن الجهاز سوف يستخدم فقط الواي فاي كوسيلة اتصال لانترنت.

4. تجنب الإعلانات في الألعاب
العديد من الألعاب لا تتطلب من المستخدم أن يكون متصلا بالإنترنت. وبالتالي، فإن وضع الطائرة سيمنع ظهور الاعلانات أثناء اللعب :)

5. إذا كان لديك أطفال ...
إذا كان لديك أطفال ويلعبون على جهازك الخاص ، فيمكنهم الاتصال بشخص عن طريق الخطأ أو الدخول لحسابك في التطبيقات الاخرى ،ولمنع ذلك فيمكنك جعل الهاتف في وضع الطائرة.

6. تتجنب الازعاج !
إذا كنت تريد تجنب الازعاج سواء عن طريق الاتصالات الهاتفية ، الرسائل القصيرة أو حتى الواتس آب ، فأفضل حل هو تفعيل وضع الطائرة .
Share on Google Plus

Notation

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 التعليقات:

إرسال تعليق